منتديات هاملت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات هاملت

الرئيسيةمنتديات هاملتأحدث الصورالتسجيلدخول

بليز شوفوا النكت ههههههههههه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

بليز شوفوا النكت ههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: بليز شوفوا النكت ههههههههههه   بليز شوفوا النكت ههههههههههه Icon_minitime2008-08-26, 2:07 pm

بليز شوفوا النكت ههههههههههه Wink1 هاااي !!جبتلكم كم نكتة ياريت يضحكوكنبليز شوفوا النكت ههههههههههه Wink1
2-مرة تانية راح الدكتور يكشف على المجانين يشوف مين منهم صار عاقل فرسم على الحيط باب وقال الي بيقدر يطلع من الباب حتطلعوا من المستشفى فصار واحد ورا التاني يخبطوا في الحيط الا واحد فقال الدكتور أكيد هادا عاقل فسأله مالك بتعملش زي زمايلك فقال: لأنه المفتاح معايه. '
3-مجنون راح على البحرين... أخد معاه مايوهين
4-حوطي حب يفاجأ زوجته طلقها.
5-اتنين مجانين ركبوا موتوسيكل... فصاروا يتقاتلوا مين يقعد جنب الشباك.
6-مجنون لقى مصباح علاء الدين ففركه... فطلع الجني وقال له شبيك لبيك عبدك بين ايديك فقال له: بدي اياك تبني لي جسر من بيتنا لأمريكا فقال له الجني هادي صعبة كتير شوف اشي تاني قال المجنون: بدي أصير عاقل فقال الجني: بدك الجسر رايح والا جاي.
7-'واحد عنده بيتين ... واحد ساكن فيه والثاني احتياط ... تعرفون ليش !!؟ ... علشان اذا احد قال له يخرب بيتك ......... يروح يسكن في البيت الثاني
7-في واحد راح يخطب قالوا له البنت تدرس قال خلاص أجيكم في الفسحه .....
8-واحد ملقوف شاف سيارة قمامة قام جري وراها ليش ؟ عشان إقول للسواق في إثنين متعلقين ورا .
9-صاحب محل دخلت عنده وحده حلوه .... وكل شوي تقول له : بكم هذا حجي ... بكم هذا حجي .... اخيرا طفش منها قال : شوفي انا ماحجيت لكني اخذت عمرة .. علشان كذا تـقـدرين تقولي يا عمري
10-ولد يسأل ابوه .... هل الحب اعمى ؟؟؟ رد عليه ابوه .. وقال : شوف امك وانت تعرف
11-فيه قروي لما ينام يحط الساعة في الدولاب ويقفل عليها ... ليش ؟؟ يخاف تلدغه عقاربها >>
12-' بدوي دخل البقاله وسأل صاحبها : عندك سكر رد عليه ..ايه عندي قاله : الله يشفيك ولا يبلانا
13-ختيار تجوز ختيارة خلفوا ختيار زغير
14-في واحد أحول مات أبوه دفن أمه
صرصوره اوقفت تكسي قالت له بلوعت المرديان من فضلك-جندي كل ما دخل المطبخ .. ضرب تحية للثلاجة .. ليييييييش ؟؟ لأنها 15-ماركة ( جنرال) !!!
فيه واحد كسووووول جداً شاف قدامه قشر موز وهو يمشي .... قال :" 16-الله يعيني على الطيحة- !!
17-الأول : ليش القطار مهم ؟ الثاني : لأن تحته خطين-18 !!!
فيه سودانين سرقو بنك تعيجزو عند عد الفلوس قالو اااي بكره نعرف من الجرايد-18
فيه بقاله سوت ريجيم ... صارت بسطه-19 !!!

بليز شوفوا النكت ههههههههههه Wink1
امونه
مـ ش ـرٍفـهـ بًـَوٌاُبٍـًةً الأُلٍعًابٌمـ ش ـرٍفـهـ بًـَوٌاُبٍـًةً الأُلٍعًابٌ
امونه

انثى
المهنة : جامعيه
المزاج : co0ol ^_^
الهوايات : الخرابيش و النت
الأوسمة : بليز شوفوا النكت ههههههههههه 3h71011
My SMS , MMS : ياليت مثلك بالخلايق ملايين
لكن حلاة الشي ندرة وجوده

مُساهمةموضوع: رد: بليز شوفوا النكت ههههههههههه   بليز شوفوا النكت ههههههههههه Icon_minitime2008-08-31, 3:13 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههه
بطن عورني من الضحك
الله يرج عدوينك
Smile
Hamlet
هّــامِلًـٍـَتٌ المـدِيرَ الـَعٍـُامٍـٌ  هّــامِلًـٍـَتٌ المـدِيرَ الـَعٍـُامٍـٌ
Hamlet

انثى
المهنة : BIS
المزاج : love Someone
nk name : Someone
الهوايات : حيثُ توجدُ أقلامي و دفاترُ خاطراتي ..
الأوسمة : بليز شوفوا النكت ههههههههههه 3h31010

بليز شوفوا النكت ههههههههههه 3h31010
My SMS , MMS : فديت Someone

مُساهمةموضوع: رد: بليز شوفوا النكت ههههههههههه   بليز شوفوا النكت ههههههههههه Icon_minitime2008-09-10, 5:58 am

ههههههههه

يسلموووو الساهر
http://www.hamletsomone.yoo7.com
نووور
هّـْامِلتّ نَشِيِطْهّـْامِلتّ نَشِيِطْ
نووور

انثى

مُساهمةموضوع: رد: بليز شوفوا النكت ههههههههههه   بليز شوفوا النكت ههههههههههه Icon_minitime2008-09-12, 7:47 pm

ههههههههههههه

يسلمووو

بليز شوفوا النكت ههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-